recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق سناب تيوب snaptube افضل تطبيق لتحميل الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي ..

الصفحة الرئيسية
 
 

يعاني الكثير من المستخدمين من التحميل من برامج التواصل الاجتماعي حيث يعجبهم فيديو معين ولا يستطيعون تحميله ، انما الصور تحميلها سهل اما من خلال التطبيق الذي يوفرلك تحميل الصوره بشكل مباشر الى الاستوديو او بواسطه سكرين شوت (التقاط صوره للشاشه).

اما نحن اليوم نقدم لكم عملاق تحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي 

تطبيق سناب تيوب snaptube الرهيب :

يعد برنامج snaptube  ومن أفضل البرامج التي تمكنك من تنزيل الفيديوهات والموسيقى والصور من جميع منصات و مواقع التواصل الإجتماعي مثل اليوتيوب والإنستغرام والفيسبوك وغيرها من العديد من المنصات الأخرى التي يدعمها سناب تيوب، وتستطيع التنزيل من سناب تيوب بجود عالية وجودات مختلفة وحسب أحتياجاتك  وبكل سهولة ويمكنك من حفظها على جهازك المحمول و تستطيع مشاركتها من جديد على نفس المنصات ..


للاسف لم يتم ادراج هذا التطبيق الجميل في متجر التطبيقات وتحتاج إلى معرفة بعض منها. 

أحد التطبيقات الفريدة التي نتحدث عنها هنا هو Snaptube. هذا التطبيق هو تطبيق رائع حقًا لتنزيل الفيديو ولا تسمح لك معظم التطبيقات بذلك. الشيء الشائع الذي نراه في التطبيقات هو الحفظ والتنزيل الذي لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال التطبيقات ولكن موقع Snaptube الإلكتروني مختلف حيث يمكنك تنزيل الأشياء على مساحة تخزين جهازك. الشيء الشائع الذي نراه في التطبيقات هو الحفظ والتنزيل الذي لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال التطبيقات

 ولكن تطبيق Snaptube الجميل مختلف حيث يمكنك تنزيل الأشياء على مساحة تخزين جهازك. إنه تطبيق صغير الحجم يناسب جميع مستخدمي Android الذين يواجهون مشكلات تتعلق بالمساحة بسبب التطبيقات الضخمة.

 المتطلبات منخفضة أيضًا بحيث يمكنك تشغيلها حتى على الأجهزة المنخفضة. إنه سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على جميع محتوياته مرتبة بحيث يمكنك التحقق من ذلك كله دون إضاعة الكثير من الوقت.


ميزات التطبيق:

قدرات التطبيق رائعه حيث يدعم اغلب مواقع التواصل الاجتماعي.

 حجم التطبيق صغير مقارنه مع التطبيقات الاخرى

.يدعم 99% من اجهزه الاندرويد.

تحديثات دائما تعمل على تحسين التطبيق.


لتحميل التطبيق اضغط هناااااا 



google-playkhamsatmostaqltradent
عنوان الصورة