recent
أخبار ساخنة

حصل على رقم امريكي بطريقة سهلة جدًا 2020 خطوة بخطوة مع امكانية استخدام الرقم مرة اخرى

 





على بركه الله نبدا الطريقه الصحيحه لتفعيل واتساب امريكي خطوه بخطوه باذن الله طريقه ناجحه 100% باذن الله في الهاتف الاول 

يحتوي على واتساب يجب ان يكون واتساب حصرا اما واتساب اخضر او الواتساب الاعمال يعني واتساب الرسمي من الشركه حظر 

الرقم بسرعه الهاتف الثاني يجب ان يتوفر على برنامج انديزاين طبعا رابط البرنامج اسفل الفيديو باذن الله حساب جيميل لا على التعيين 

والافضل انك تمسك حساب انت بتعرف لحتى تقدر تستخدم في الايام الجايه باذن الله. 


كلمه مرور في تكريت. متابعه. 


قول له حط كود الدوله مثلا فيك وايد كثير 470 نيسان يعطيك انت اليوم اعطيني قائمه بالارقام انا ما راح اختار رقم قبل ما اجربه على الهاتف. 


ممكن ان يشرب 10 ارقام او 15 او حتى 20 رقم وما يعطيني رقم الاول طلع عندي ليس رقما خلويا لاجل غيره. 


جرب اللي تحت مباشره. 


هذا الرقم اشتغل معي ايفون 7 خلل حاطين كنتنيو اختيار. 


انت نوم كيف هلا عندي رقم مطار جاهز هذا الرقم تاكد منه 470 524 66 رقمي صار جاهز يمكنك ان يفعلوا على اي جهاز ثاني مو ضروري نفس الجهاز انا جربت عليه الرقم و لكن احنا نتابع اعطيتم 


من تصوير الكود بتشوف المباشره بوصل الكود لعندك 476 478 


طريقه. تم تفعيل الواتساب و بطريقه سهله جدا باذن الله وبدون اي مشاكل. 


عندي الواتساب صار جاهز و برنامج هندي لاين بيت استخدمه مره ثانيه بعد فعل على برنامج تيليجرام تفاعل على اي شيء اتمنى 

باذن الله. طريقه سهله كثير كثير و لكن كان فيه. بعض الشغلات اللي مو واضحه مثل تجريب الرقم ابي ما اختاروا البرنامج واسال الله 

ان يكون محلى جزاكم الله عنا كل خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.



رابط  التحميل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent
عنوان الصورة