recent
أخبار ساخنة

برنامج hiketop+ التحديث الجديد يعود من جديد بقوة لزيادة متابعين الانستقرام!

 



برنامج و على جهازك وجيت تستخدمه خليني انا وياك من البدايه وكانه توني راح تطلع عندك هذه الواجهه تسحب هيك انت. اليسار 

لليمين يتصل هذا الخيار تجي هنا لا تضغط وتنط هذا الخيار بتطلع لك هذه الواجهه تنطق هذا الخيار الاحمر رح تنتظر شوي افتح لك 

الانستقرام او يقول لك ادخل حساب وهمي ان تدخل حساب وهمي في دير بالك سجل حسابك الاساسي دائما ركزوا على موضوع 

الحسابات الوهميه اي برنامج جلس جنبي دخول بحساب اتكمل حسابات وهميه دائما بكل البرامج او كل المواقع اللي تستخدم لزياده 

المتابعين اوكي بعد ما خليت كلمه المرور خليني اخلص و بعد ما اخذت الفلوس خليني اخليك كلمه المرور. اوك بعد ما خليت كلمه 

المرور تجي تنطي هذا الخيار. مركز وياي وتابع الشرح التركيه على موت تعلم وما تصعب عليه كنت تسالني وتردي علي تطلع لك 

هذا الوجه ادوس هذا الخيار الجوال نوت ناو اوك انتظر شويه خليه يفتح الحساب الوهمي في هذا الحساب الوهمي شو تسوي هسه تجي 

تدعس على هذا الخيار الاحمر شوف هذا الجوال هذا تجي تضغط هنا وتضغط كلمه اوك احكي شويه ثواني بحول لك على صفحه ثانيه

 يطلب منك كودو الكود راح اخليه لكم اسفل الفيديو شوفي هذا انا اتدلل تنطق سكيب بس ما يمديك نقاط فهمت شلون تحصل على خليكم 

كودجو الفيديو رح تشوفونه ادخلي هذا الكود هنا خليني اشوف اشوف ممكن هذا الكود ادخلوا لهنانه و تنطونه الدقيقه. اوك هذا الكود

 خلونا تكتبون كتابه انتم تشوفونه ام خليل كم وتنطق هذا الخيار الاحمر راح تجي ينطيك نقاط بعدها انت 31 نقطه وبالعكس كلما زادت

 اكثر اكثر راح يزيلك النقاط اكثر اوكي تفتح لك واجهه البرنامج يدخلني شرح شرح سريع البرنامج هذا الخيار الاول اللي هو حسابك 

الملابس اللي تحت ما لك علاقه بيه طريقه تجميع النقاط شلون تجينا على هذا الخيار تطلع لك هذا وجهن ان تضعها نتخلص من هذه

 الاعلانات مالتهم اوك الشيء المهم ضروري اللي نحتاجه شنو هو الحساب الوهمي مالتك تجي تلقاه او تجي تفتح الانستغرام الاساسي 

هذا البرنامج الاساسي الحساب الاساسي بيكا 17ج تفتح الحساب الوهمي ضروري انه فتحه انا بالانستغرام هنا ضروري تفتح هذا

 الحساب الوهمي اوكي شلون الجمعه بتجي على هذا النت شوفه طبعا شلون تختار اول شلون تختار البلد تختار الناس اللي هو هذا اللي

 عندها باللغات جمع النقاط اوك تلتقط على هذا الفعل ابو علي هذه هذه انا اضغط على الصوره لا تدوس عليها وتجي تضغط فنانه. 


الانستغرام انطي متابعه هذا الشخص في حساب المواطن حولك وترجع تطلع شوف بعد 1:30 شوف بس خليني احدثه 41 صارت اجي 

مره ثانيه اجمع. اسرع دراجه 751. 


اجل اللي وراه الطفوله. 


اجري وراه عن طفوله انت هسه راح يسوي اجل اللي وراء الطفوله اجل اللي وراه ما وحوته بهالطريقه راح تخلينا كم نقطه. اوكي يا 

شباب بعد ما جمعت 431 تقريبا هسه حاليا انت تجمعت السماء قد ما تقدر تجمع اوكي طريقه طريقه ثانيه تجميع النقاط رجيم الخيار 

اللي بالنص وتنزل انا اللي تهاوش وين رحت خيارين الخيار الاول اللايكات والخيار الثاني للمتابعه ليش ما تجمعون طريق اللايكات 

تجي هنا نا على السياره اللي بالنص انت تجي هنا نا على هذا الخيار الاحمر وهنا انطيك تجميع للنقابه 431.60 طلايق لشخصين انا 

ورا سيارتك خمس نقاط او اربع نقاط على كل هيك تسوي و راح اجمع لك مش كم نقطه عن طريق اللايكات هم يشوفون شر جمعهم 

جردانه ادخل على المنشور اللي يريده او مجرد المنشورات العدس على هذا القلب حول على انستغرام انطلاق طبعا هذا كله في الحساب 

الوهمي في مثل ما جاء يشوفون النقاط انا جاي تصعد لانه ادوس على القلب. وانت؟ اللي يطلع لي و راح يجيني هو النقاط 047 خلينا

 نتجمع شويه خلي اكمل 500 نقطه. 


رئيس جماعه 500 نقطه تقريبا مثل ما شفته نفس الطريقه هي هسه وصلت تقريبا 507 نقاط اوك خلينا ننقل الخطوه اللي وراها وراها 

باع ترجعين على الوجه مال برنامج نفسها شويه هنا تجي على هذا الخيار اخر واحد اثنين هذا شوفه تضغط على هذا الخيار شوف هذا

 انا الاصفر 30 نقطه هو من عندك هديه اوك بعدها تجي مو هنانه تضغط على هذا الخيار الاخضر شوفه راح انطيك انتظر شويه خليني اشوف دقيقه. 


اوك العفو يمكن الاخير هذا هنا بالضبط وين بس اعتقد هذا الاخضر انه اذا النقال هنا بس تضغط على هذا الخيار الاخضر هذا اشوفها

 النقاط صار لي اياهن اوك واذا صار عندي 577 نقطه انت اللي عليك متواصلين ان حاول توصلها ب 600 نقطه تحول بيها على مود 

انه تقدر تخلي حسابك بالاعلانات لمده عشر دقائق اوكي خليني اسوي 600 نقطه دقيقه. 


هسه حاليا جماعه 600 نقطه بالضبط في مثل ما جاي شوفوا فوق هنا شلون جمعت نقاط خليني اشرح لكم على السريع بس ركز وياي 

انت البرنامج افتح هذا الواجهه تجميع النقاط انا لازم يكون حسابك الوهميه بالانستقرام العادي ومنها ان تضغط على دوله واسعه همي

 راح انطيك كل شخص متابع عندك عشر نقاط عن حسابها مالك علاقه بيحضر يتابع من اهل الخير اللي بيننا احنا اللايكات امين حسب 

للمتابعين طبعا هنا اسوي لك كل شخص تريده ي



عطيك المقابله نقاط ومثل ما قلت لكم لانه تجوا الخير الاخيره وصلنا على هذا الخير يا النقاط من انا اتصل علي على هذا الخيار هم 

تاخذون النقاط الهدايا المهم راح يصير عندك استنى دقيقه هسه انا اريد انشر حسابي يا ورده ردي المتابعه للحساب يخلي الناس 

يتابعوني شلون شوف هذا الخيار انا رح يكون شغلنا على ركز وياي في البدايه اول شيء تسوي انه تجي هذه تسويها 10 ضروري

 تسويها عشر على مودك حسابك معلق هنا لمده عشر دقائق اذا سويت دقيقه دقيقه واحده اخليهن لمده عشر دقائق وانت بكيفك اذا تريد 

تسوي يعني في الدقيقه فضلك العشر دقائق اوكي بعدها تدوس هنا عاد لك خاطر تشوف انه احنا احنا ركز او قبلها انه لا تختار الناس 

اللي تريده على اساس انه عرب اول شيء انا العربيه دائما وتتهنا بعدين على هذا شوف الخيار تضغط هنا و تجي على هاي كلمه نيو 

دوس عليها علامه زائد وتخلينا يوزر حسابك الاساسي بيكا 17 عشان حسابي على هذا السهم اوكي راح يطلع لك هذا حسابك الاساسي

 تنطي علامه صح انا من جوا راح يطلع لك هذه يقول لك احتاج 599 نقطه لي يعني عندك تسميه الدوس عليها و ثم ادخل عليها ارفع

 لكم البرنامج بدون اعلانات مموله في احد بس مجرد تتطور على حمل وحده و راح يحول مباشره على التحميل. البرنامج اذا انت مالك 

خلقه دخت الراس هو اذا انت تتحملين رابطها طريقه مثل ما تشوفون قدامكم بس مجرد شويه تعب لك ثمانيه تخطبها الاعلانات الرابط 

الحقيقي ما اكذب عليك اقسم بالله الكريم هاجري شوفني قدام عينك حوله مباشره على رابط تحميل هذا البرنامج اوكي بس انت يا 

الناس المتابعين خلي احول حسابي الاساسي اللي خليت مع الدقيقه تابعوني على انستغرام حساب مالتي هو راح تنتظرها لي عشر دقائق 


راح يكون فيها باستمرار وهذا قبل 15 ثانيه للمتابعين دوله و راح يصير لك من خلال عشر دقائق اللي راح يبقى حسابك مع لقب هناك 

تحياتي واتمنى ان يكون الشرح لا تنسى الاشتراك بالقناه. 


يعني هذا حسابك 17ج مع السلامه.












كود الدخول الجديد

FR7513099

💛لتحميل البرنامج من هنا💛

⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩⇩ https://www.bk17h.com/2020/04/hiketop...


google-playkhamsatmostaqltradent
عنوان الصورة